"BBC" تكشف عن قاعدة إيرانية عسكرية قرب الجولان (صور)
"BBC" تكشف عن قاعدة إيرانية عسكرية قرب الجولان (صور)

"BBC" تكشف عن قاعدة إيرانية عسكرية قرب الجولان (صور) صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم "BBC" تكشف عن قاعدة إيرانية عسكرية قرب الجولان (صور)، "BBC" تكشف عن قاعدة إيرانية عسكرية قرب الجولان (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "BBC" تكشف عن قاعدة إيرانية عسكرية قرب الجولان (صور).

صحيفة اليوم كشفت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، عن وجود قاعدة عسكرية إيرانية في منطقة جنوبي العاصمة السورية دمشق، وقرب مرتفعات الجولان.

 

وذكرت "بي بي سي"، أن إيران لم تنته بعد من إنشاء القاعدة العسكرية "الضخمة".

 

ووفقا لصور التقطتها الأقمار الصناعية بين كانون الثاني/ يناير وتشرين الأول/ أكتوبر من العام الجاري، فإن القاعدة تقام على منطقة تابعة لقوات النظام، وتحديدا على بعد 14 كم من منطقة الكسوة.


اللافت وفقا لـ"بي بي سي"، أن القاعدة تقام على بعد 50 كم فقط عن مرتفعات الجولان المحتلة.

وقالت "بي بي سي"، إن الصور أظهرت أكثر من 20 مبنى منخفضا، توقعت أن تكون مصممة لإيواء الجنود، وتخزين المركبات.


ولم يصدر عن الجانب الإيراني أي تصريح عن وجود قاعدة عسكرية قيد الإنشاء في سوريا.

 




 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "BBC" تكشف عن قاعدة إيرانية عسكرية قرب الجولان (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21