انفجار بأحد أنابيب النفط بالبحرين
انفجار بأحد أنابيب النفط بالبحرين

انفجار بأحد أنابيب النفط بالبحرين صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم انفجار بأحد أنابيب النفط بالبحرين، انفجار بأحد أنابيب النفط بالبحرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انفجار بأحد أنابيب النفط بالبحرين.

صحيفة اليوم تسبب انفجار في حريق بأحد أنابيب النفط بالقرب من منطقة البوري بمملكة البحرين مساء الجمعة (العاشر من نوفمبر 2017م).

وقالت وزارة الداخلية البحرينية في بيان لها أن الإدارة العامة للدفاع المدني باشرت السيطرة على حريق ناجم عن انفجار في احد أنابيب النفط بالقرب من قرية بوري، كما تم في الوقت ذاته التنسيق مع شركة نفط البحرين بابكو والتي قامت بغلق عملية تدفق النفط في الأنبوب المشتعل.

وأضافت: أنه وبالتوازي مع هذه الجهود بدأ الدفاع المدني تفعيل خطة الإخلاء والإيواء لسكان المنطقة المحيطة بموقع الحريق والعمل على تأمين المنطقة من نواح عديدة ، وفي هذا الإطار قامت الإدارة العامة للمرور بغلق شارع ولي العهد باتجاه مدينة حمد داعية سائقي السيارات إلى اتخاذ شوارع بديلة.

وتابعت: أفادت شركة بابكو أن اللجنة العليا لإدارة الطوارئ في اجتماع مستمر في المصفاة ، مؤكدة انه تم عزل الأنبوب المتضرر وأن فرق الأمن والسلامة تتعامل مع الموقف بالتعاون مع وزارة الداخلية..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انفجار بأحد أنابيب النفط بالبحرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين