المعارضة السورية: "مؤتمر الرياض 2" سيعقد 22 نوفمبر الجارى
المعارضة السورية: "مؤتمر الرياض 2" سيعقد 22 نوفمبر الجارى

المعارضة السورية: "مؤتمر الرياض 2" سيعقد 22 نوفمبر الجارى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المعارضة السورية: "مؤتمر الرياض 2" سيعقد 22 نوفمبر الجارى، المعارضة السورية: "مؤتمر الرياض 2" سيعقد 22 نوفمبر الجارى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المعارضة السورية: "مؤتمر الرياض 2" سيعقد 22 نوفمبر الجارى.

صحيفة اليوم أعلن نمرود سليمان، عضو منصة موسكو للمعارضة السورية، إن مؤتمر الرياض للمعارضة السورية سيعقد  يومى 22 و23 نوفمبر الجارى.

وقال سليمان فى حديث لوكالة "سبوتنيك"، ردا على سؤال ما إذا كان تم تحديد تاريخ انعقاد مؤتمر "الرياض 2": "أقول وعلى مسؤوليتى الشخصية بأن الموعد هو 22-23 من هذا الشهر نوفمبر، وهو موعد محدد وثابت".

وأضاف سليمان: "أتوقع الأسبوع المقبل ستصل الدعوات حسب أماكن التواجد، وأظن أنه فى الأسبوع المقبل ستوجه الدعوات إلى الجميع".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المعارضة السورية: "مؤتمر الرياض 2" سيعقد 22 نوفمبر الجارى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع