اعتداء اسرائيلي جديد في الجولان المحتل
اعتداء اسرائيلي جديد في الجولان المحتل

اعتداء اسرائيلي جديد في الجولان المحتل صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم اعتداء اسرائيلي جديد في الجولان المحتل، اعتداء اسرائيلي جديد في الجولان المحتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اعتداء اسرائيلي جديد في الجولان المحتل.

اعتداء اسرائيلي جديد في الجولان المحتل

صحيفة اليوم  أفاد نشطاء سوريون عن سماعهم لانفجار في سماء الجولان حيث تشير المعلومات الأولية تشير إلى اعتداء اسرائيلي استهدف طائرة بدون طيار دون وقوع إصابات.

وفيما لم يتحدث الجانب الرسمي السوري عن الاعتداء ذكر إعلام العدو أن صاروخ باتريوت اعترض طائرة مسيرة اقتربت من أجواء الجولان المحتل، وقال واللا العبري: “إسقاط طائرة بدون طيار فوق هضبة الجولان المحتل عبر صاروخ باتريوت وجيش الاحتلال يفتح تحقيق في الحادث”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اعتداء اسرائيلي جديد في الجولان المحتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز