إسرائيل تسقط طائرة سورية بدون طيار فوق الجولان
إسرائيل تسقط طائرة سورية بدون طيار فوق الجولان

إسرائيل تسقط طائرة سورية بدون طيار فوق الجولان صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم إسرائيل تسقط طائرة سورية بدون طيار فوق الجولان، إسرائيل تسقط طائرة سورية بدون طيار فوق الجولان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل تسقط طائرة سورية بدون طيار فوق الجولان.

صحيفة اليوم أسقط الجيش الإسرائيلي طائرة تجسس بدون طيار روسية الصنع فوق مرتفعات الجولان اليوم السبت بحسب إعلان متحدث عسكري إسرائيل.

 

وقال المتحدث العسكري اللفتنانت كولونيل جوناثان كونريكوس إن الطائرة على ما يبدو "روسية الصنع وتتبع للنظام السوري".

 

وأوضح أن الطائرة لم تكن هجومية وتجري التحقيقات لمعرفة ما إذا كان لها صلة بإيران وحزب الله.
وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في أيلول/ سبتمبر إسقاط طائرة بدون طيار كانت تحلق فوق مرتفعات الجولان ورجح أن تكون إيرانية الصنع في مهمة استطلاعية لصالح حزب الله اللبناني.

ووقعت الحادثة في حينه قبل ساعات من كلمة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة للحديث عن تمدد إيران وحزب الله قرب الحدود مع إسرائيل.

وأوضح الجيش الإسرائيلي في حينه أن الطائرة انطلقت من قاعدة جوية قرب دمشق وأسقطها صاروخ باتريوت فوق المنطقة منزوعة السلاح بالجولان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسرائيل تسقط طائرة سورية بدون طيار فوق الجولان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21