تغريدة جديدة من "أحلام" عن عدم مشاركتها بـ"قولوا لقطر"
تغريدة جديدة من "أحلام" عن عدم مشاركتها بـ"قولوا لقطر"

تغريدة جديدة من "أحلام" عن عدم مشاركتها بـ"قولوا لقطر" صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم تغريدة جديدة من "أحلام" عن عدم مشاركتها بـ"قولوا لقطر"، تغريدة جديدة من "أحلام" عن عدم مشاركتها بـ"قولوا لقطر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تغريدة جديدة من "أحلام" عن عدم مشاركتها بـ"قولوا لقطر".

صحيفة اليوم نشرت المطربة الإماراتية "أحلام الشامسي"، تغريدة جديدة عن أغنية "قولوا لقطر"، دون تسميتها.

 

"أحلام"، وبعد أيام من انتقادها الأغنية التي شارك بها مطربون إماراتيون، وهاجمت قطر بشدّة، عادت وألمحت بأن أحدا لم يطلب منها المشاركة في الأغنية.

 

وغرّدت: "لم يطلب مني أي شخص في الإمارات، لا شاعر، ولا ملحن، ولا موزع، ولا فنان، أني أعمل عمل وطني لبلدي الإمارات ((ورفضت))".

 

وتابعت: "وأتشرف بأي عمل لبلادي".

 

وأردفت قائلة: "بس حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني".

 

وكانت قناة "إم بي سي"، استبعدت "أحلام" من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بعد انتقادها غير المباشر لأغنية "قولوا لقطر".

 

اقرأ أيضا: تعليق جديد من "أحلام" بعد إبعادها من "إم بي سي"

 

لم يطلب مني اي شخص في #الامارات لا شاعر ولا ملحن ولا موزع ولا فنان اني اعمل عمل وطني لبلدي الامارات (( ورفضت )) وأتشرف باي عمل لبلادي ??بس حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني ????

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تغريدة جديدة من "أحلام" عن عدم مشاركتها بـ"قولوا لقطر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21