خاشقجي يهاجم "الجيوش الإلكترونية".. هكذا وصفها (صورة)
خاشقجي يهاجم "الجيوش الإلكترونية".. هكذا وصفها (صورة)

خاشقجي يهاجم "الجيوش الإلكترونية".. هكذا وصفها (صورة) صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم خاشقجي يهاجم "الجيوش الإلكترونية".. هكذا وصفها (صورة)، خاشقجي يهاجم "الجيوش الإلكترونية".. هكذا وصفها (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خاشقجي يهاجم "الجيوش الإلكترونية".. هكذا وصفها (صورة).

صحيفة اليوم هاجم الكاتب السعودي جمال خاشقجي، ما أسماها "الجيوش الإلكترونية"، التي تستخدمها الحكومات في العالم الافتراضي.

 

وقال خاشقجي في تغريدة عبر "تويتر"، إن "الإعلام الأمريكي يسمي الجيوش الإلكترونية Troll Army، والترول شخصية أسطورية قزمة قبيحة الشكل وتعيش في الكهوف".

 

وتابع بأن هذه الشخصية "تنشط في بلادنا بأموال رسمية، ولكن معظمها بأمريكا روسيا".

 

يشار إلى أن خاشقجي أطلق وصف "الخلايا السوداء"، على الحسابات السعودية، والإماراتية، التي نشطت خلال الأزمة الخليجية مع قطر، وتقوم بالشتم، والتخوين، وفق قوله.


اقرأ أيضا: خاشقجي يكشف ما يريده ترامب من "أرامكو" ويحذر

 

الاعلام الامريكي يسمي الجيوش الالكترونية Troll Army والترول شخصية أسطورية قزمة قبيحة الشكل وتعيش في الكهوف، تنشط في بلادنا باموال رسمية ولكن معظمها بامريكا روسي . pic.twitter.com/Mq32qunuyC

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خاشقجي يهاجم "الجيوش الإلكترونية".. هكذا وصفها (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21