حارسة منتخب أمريكا تتهم بلاتر بالتحرش الجنسي بها
حارسة منتخب أمريكا تتهم بلاتر بالتحرش الجنسي بها

حارسة منتخب أمريكا تتهم بلاتر بالتحرش الجنسي بها صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم حارسة منتخب أمريكا تتهم بلاتر بالتحرش الجنسي بها، حارسة منتخب أمريكا تتهم بلاتر بالتحرش الجنسي بها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حارسة منتخب أمريكا تتهم بلاتر بالتحرش الجنسي بها.

صحيفة اليوم اتهمت حارسة المنتخب الأمريكي السابقة، هوب سولو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القادم، السابق، السويسري، جوزيف سيب بلاتر، بالتحرش الجنسي بها.

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن سولو اتهمت بلاتر بالتحرش بها خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم 2013.

 

وفي تصريح لصحيفة ''إكسبريسو'' البرتغالية، قالت سولو إنن "بلاتر ربت على مؤخرتي''، خلال الحفل الذي شاركت في تقديمه إلى جانب رئيس الفيفا السابق.

وتابعت: "صدمت، لكن كان علي الابتعاد لإهداء زميلتي أكبر تتويج في حياتها والاحتفال معها بتلك اللحظة".

 

وأضافت: "حولت تركيزي بالكامل إلى آبي وامباش''.

 

يذكر أن سولو قدمت حينها جائزة أفضل لاعبة في العالم لزميلتها في المنتخب الأميركي، المهاجمة آبي وامباش، بعد مساهمتها في تتويج فريقها بذهبية أولمبياد لندن 2012.

سولو، أكثر لاعبة مثلت المنتخب الأميركي بـ 202 مباراة، وبطلة أولمبياد 2008 و2012 وكأس العالم 2015، أوضحت أن التحرش الجنسي متفش كثيرا في عالم كرة القدم.

في حين نقلت وسائل إعلام عن جوزيف بلاتر، قوله إن "تلك المزاعم سخيفة"، دون إعطاء المزيد من التوضيح.

 

الجدير بالذكر أن بلاتر 81 عاما، موقوف رفقة مسؤولين آخرين بالفيفا، على قضايا فساد ظهرت إلى السطح في العام 2015.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حارسة منتخب أمريكا تتهم بلاتر بالتحرش الجنسي بها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21