إسرائيل تعلن إسقاط طائرة دون طيار روسية الصنع فوق مرتفعات الجولان
إسرائيل تعلن إسقاط طائرة دون طيار روسية الصنع فوق مرتفعات الجولان

إسرائيل تعلن إسقاط طائرة دون طيار روسية الصنع فوق مرتفعات الجولان صحيفة اليوم نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم إسرائيل تعلن إسقاط طائرة دون طيار روسية الصنع فوق مرتفعات الجولان، إسرائيل تعلن إسقاط طائرة دون طيار روسية الصنع فوق مرتفعات الجولان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل تعلن إسقاط طائرة دون طيار روسية الصنع فوق مرتفعات الجولان.

صحيفة اليوم أعلن الجيش الإسرائيلي السبت إسقاط طائرة سورية مسيرة، روسية الصنع، كانت تقوم بمهمة استطلاع فوق الجزء الذي تحتله إسرائيل من هضبة الجولان.

قال السبت الجيش الإسرائيلي إنه اعترض طائرة سورية بلا طيار، روسية الصنع، كانت تقوم بمهمة استطلاع فوق الجزء الذي تحتله إسرائيل من الجولان.

وأسقطت الطائرة المسيرة بصاروخ باتريوت في المنطقة منزوعة السلاح التي تفصل القسم المحتل والقسم الذي لا يزال تحت سيطرة سوريا من الهضبة، حسب بيان للمتحدث العسكري.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أكد في أيلول/سبتمبر الماضي أنه اعترض طائرة بلا طيار لحزب الله اللبناني من صنع إيراني أطلقت من سوريا في مهمة استطلاعية فوق الجولان المحتل.

وفي نيسان/أبريل تحدثت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن اعتراض طائرة بلا طيار في المنطقة نفسها. وأعلن الجيش أنه أسقط "هدفا" فوق الجولان.

فرانس24/أ ف ب
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسرائيل تعلن إسقاط طائرة دون طيار روسية الصنع فوق مرتفعات الجولان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24