تجدد الاشتباكات بين القوات النظامية وداعش فى البوكمال
تجدد الاشتباكات بين القوات النظامية وداعش فى البوكمال

تجدد الاشتباكات بين القوات النظامية وداعش فى البوكمال صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تجدد الاشتباكات بين القوات النظامية وداعش فى البوكمال، تجدد الاشتباكات بين القوات النظامية وداعش فى البوكمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تجدد الاشتباكات بين القوات النظامية وداعش فى البوكمال.

صحيفة اليوم أعلن المرصد السورى لحقوق الانسان المعارض، ومقره لندن، تجدد الاشتباكات العنيفة بين القوات النظامية ومسلحى تنظيم داعش الإرهابى داخل مدينة البوكمال آخر معاقل التنظيم فى سوريا.

وأضاف المرصد ـ حسبما أفادت قناة (الحرة) الاخبارية اليوم السبت، أن تنظيم داعش يبدى مقاومة شرسة أمام هجوم القوات النظامية على المدينة، مشيرا إلى أن التنظيم استعاد فى هجوم معاكس النصف الشمالى من المدينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تجدد الاشتباكات بين القوات النظامية وداعش فى البوكمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع