عسكريون روس: القاعدة الجوية فى حميميم تعمل بشكل طبيعى
عسكريون روس: القاعدة الجوية فى حميميم تعمل بشكل طبيعى

عسكريون روس: القاعدة الجوية فى حميميم تعمل بشكل طبيعى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عسكريون روس: القاعدة الجوية فى حميميم تعمل بشكل طبيعى، عسكريون روس: القاعدة الجوية فى حميميم تعمل بشكل طبيعى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عسكريون روس: القاعدة الجوية فى حميميم تعمل بشكل طبيعى.

صحيفة اليوم نفى عسكريون روس اليوم السبت، الأنباء التى ترددت بشأن قيام مجموعة من المسلحين فى سوريا، بالهجوم على قافلة بالقرب من قاعدة حميميم الجوية الروسية فى اللاذقية.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الاخبارية عن المتحدث باسم القاعدة الجوية الروسية قوله "لم تقع أية اعتداءات على العسكريين الروس أو على قوافل نقل برية فى محافظة اللاذقية"، مضيفا أن القاعدة الجوية فى حميميم تعمل بشكل طبيعى كالمعتاد.

وكانت تقارير إعلامية ذكرت فى وقت سابق، أن جماعة مسلحة هاجمت قافلة عسكرية روسية بالقرب من قاعدة حميميم الجوية فى اللاذقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عسكريون روس: القاعدة الجوية فى حميميم تعمل بشكل طبيعى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع