عون يطلب من السعودية توضيح الأسباب التى تحول دون عودة الحريرى إلى بيروت
عون يطلب من السعودية توضيح الأسباب التى تحول دون عودة الحريرى إلى بيروت

عون يطلب من السعودية توضيح الأسباب التى تحول دون عودة الحريرى إلى بيروت صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عون يطلب من السعودية توضيح الأسباب التى تحول دون عودة الحريرى إلى بيروت، عون يطلب من السعودية توضيح الأسباب التى تحول دون عودة الحريرى إلى بيروت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عون يطلب من السعودية توضيح الأسباب التى تحول دون عودة الحريرى إلى بيروت.

صحيفة اليوم طلب الرئيس اللبنانى ميشال عون، اليوم السبت، من السعودية توضيح الأسباب التى تحول دون عودة سعد الحريرى الذى استقال من رئاسة حكومة لبنان إلى بيروت.

وقال عون "إن لبنان لا يقبل أن يكون رئيس وزرائه فى وضع يتناقض مع الاتفاقيات الدولية".

وذكر مسؤولون لبنانيون كبار وسياسى مقرب من الحريرى ومصدر رابع أن السلطات اللبنانية تعتقد أن الحريرى محتجز فى السعودية التى أعلن منها استقالته الأسبوع الماضى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عون يطلب من السعودية توضيح الأسباب التى تحول دون عودة الحريرى إلى بيروت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع