الحريري يعود إلى بيروت بعد ثلاثة أسابيع من استقالته بالرياض
الحريري يعود إلى بيروت بعد ثلاثة أسابيع من استقالته بالرياض

الحريري يعود إلى بيروت بعد ثلاثة أسابيع من استقالته بالرياض صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم الحريري يعود إلى بيروت بعد ثلاثة أسابيع من استقالته بالرياض، الحريري يعود إلى بيروت بعد ثلاثة أسابيع من استقالته بالرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحريري يعود إلى بيروت بعد ثلاثة أسابيع من استقالته بالرياض.

صحيفة اليوم وصل رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري ليل الثلاثاء إلى بيروت، بعد نحو ثلاثة أسابيع على استقالته المفاجئة من الرياض، في خطوة أثارت صدمة شعبية وسياسية واستدعت تحركاً دبلوماسياً.

وشاهد مصور الوكالة الفرنسية طائرة الحريري أثناء هبوطها على مدرج مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، قبل أن يؤكد مكتب الحريري في بيان وصوله آتياً من قبرص.

 

وكان الحريري زار قبرص في طريقه إلى بيروت، والتقى الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسياديس، حسب ما جاء في تغريدة على حساب الحريري، وأكدته الحكومة القبرصية.

ووصل الحريري إلى قبرص قادما من القاهرة، حيث قام بزيارة استغرقت بضع ساعات إلى مصر، التقى خلالها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وقال المتحدث باسم الحكومة القبرصية إن الرئيس القبرصي كان في استقباله في مطار لارنكا.

ولم يكن التوقف في لارنكا مقررا رسميا.

ويتجمع عدد كبير من الصحفيين في مطار بيروت، بانتظار وصول الحريري، الذي كان قدم استقالته بشكل مفاجئ في الرابع من تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي من الرياض.

وتبلغ مدة الرحلة بين لارنكا وبيروت نحو نصف ساعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحريري يعود إلى بيروت بعد ثلاثة أسابيع من استقالته بالرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21