رئيس الوزراء القطري: كشفنا خلايا إرهابية في دول خليجية
رئيس الوزراء القطري: كشفنا خلايا إرهابية في دول خليجية

رئيس الوزراء القطري: كشفنا خلايا إرهابية في دول خليجية صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم رئيس الوزراء القطري: كشفنا خلايا إرهابية في دول خليجية، رئيس الوزراء القطري: كشفنا خلايا إرهابية في دول خليجية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء القطري: كشفنا خلايا إرهابية في دول خليجية.

صحيفة اليوم كشف رئيس الوزراء ووزير الداخلية القطري عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني أن الدوحة "كان لها دور كشف خلايا إرهابية في المنطقة خاصة في بعض دول الخليج"، مستغربا الاتهام الموجه لقطر من دول الحصار بدعم الإرهاب.

وفي مقابلة مع تلفزيون قطر الرسمي الأربعاء قال عبدالله آل ثاني إن اتهام دول الحصار لدولة قطر بدعم الإرهاب، "هو اتهام غير صحيح وله أهداف أخرى ويتناقض مع الاعتراف الدولي بجهود دولة قطر في مكافحة الإرهاب".

وأوضح أن قطر "اتخذت خطوات استباقية في مجال مكافحة الإرهاب مثل توقيعنا على مذكرة التفاهم مع الولايات المتحدة الأمريكية في مكافحة الإرهاب وتعاوننا مع العديد من الدول في هذا الشأن".

وأشار المسؤول القطري إن مقاطعة بلاده من قبل السعودية والإمارات والبحرين ومصر، وفرض حصار عليها، "كان بهدف التدخل في شؤونها الداخلية وهذا الأمر مرفوض وخط أحمر".

وتسائل: هل هذا الخلاف المزعوم بسبب نجاحات قطر إقليميًا وعالميًا، ودعمها للقضايا الإنسانية واستقرار المنطقة، واحترامنا لمطالب الشعوب، أم هو لاستضافة قطر لكأس العالم، أم هو تدخل في الشؤون الداخلية لنا؟".

وعن رؤيته لحل الأزمة الخليجية، قال آل ثاني: "الحوار هو الوسيلة الوحيدة لحل الأزمة بشرط عدم المساس بسيادة الدولة وعدم التدخل في شئونها الداخلية".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس الوزراء القطري: كشفنا خلايا إرهابية في دول خليجية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21