نسرين أمين تعود لـ«الشارع اللي ورانا» بعد وفاه والدها
نسرين أمين تعود لـ«الشارع اللي ورانا» بعد وفاه والدها

نسرين أمين تعود لـ«الشارع اللي ورانا» بعد وفاه والدها صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم نسرين أمين تعود لـ«الشارع اللي ورانا» بعد وفاه والدها، نسرين أمين تعود لـ«الشارع اللي ورانا» بعد وفاه والدها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نسرين أمين تعود لـ«الشارع اللي ورانا» بعد وفاه والدها.

صحيفة اليوم عادت الفنانة المصرية نسرين أمين، لتصوير أحداث مسلسل “الشارع اللي ورانا”، برفقه طاقم العمل، وذلك بعد انتهاء إجازتها التي استمرت أسبوعين بسبب وفاة والدها.

وكان مسلسل  ”الشارع اللي ورانا”، قد قارب على الانتهاء من التصوير، ومن المقرر أن تصور نسرين، مشاهدها من فيلمها الجديد “سوق الجمعة” خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الأبطال ومنهم درة وفاروق الفيشاوي ولبلبة وأحمد حاتم ومن تأليف حاتم حافظ، ومن إخراج مجدي الهواري.

20171118_090430_3101.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نسرين أمين تعود لـ«الشارع اللي ورانا» بعد وفاه والدها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي