ضاحى خلفان: مبارك لم يخشى الثورة وظل بمصر وشفيق خاف وهرب والآن يترشح رئيسا
ضاحى خلفان: مبارك لم يخشى الثورة وظل بمصر وشفيق خاف وهرب والآن يترشح رئيسا

ضاحى خلفان: مبارك لم يخشى الثورة وظل بمصر وشفيق خاف وهرب والآن يترشح رئيسا صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم ضاحى خلفان: مبارك لم يخشى الثورة وظل بمصر وشفيق خاف وهرب والآن يترشح رئيسا، ضاحى خلفان: مبارك لم يخشى الثورة وظل بمصر وشفيق خاف وهرب والآن يترشح رئيسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضاحى خلفان: مبارك لم يخشى الثورة وظل بمصر وشفيق خاف وهرب والآن يترشح رئيسا.

صحيفة اليوم  

أكد ضاحى خلفان تميم، قائد شرطة دبى السابق، أن الفريق أحمد شفيق المرشح السابق للانتخابات الرئاسية، ليس موجودا بقوائم الممنوعين من السفر فى الإمارات.

 

 

وتابع :"أنا استغرب كيف يرشح نفسه بعدما خاف بنفسه.. فى المقابل السيسي وقف متحديا للمؤامرة الإخوانية الفريق شفيق فاتك الزمن".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضاحى خلفان: مبارك لم يخشى الثورة وظل بمصر وشفيق خاف وهرب والآن يترشح رئيسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز