«ساويرس» عن إعلان شفيق ترشحه: غباء سياسي أهان الدولة المضيفة
«ساويرس» عن إعلان شفيق ترشحه: غباء سياسي أهان الدولة المضيفة

«ساويرس» عن إعلان شفيق ترشحه: غباء سياسي أهان الدولة المضيفة صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم «ساويرس» عن إعلان شفيق ترشحه: غباء سياسي أهان الدولة المضيفة، «ساويرس» عن إعلان شفيق ترشحه: غباء سياسي أهان الدولة المضيفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «ساويرس» عن إعلان شفيق ترشحه: غباء سياسي أهان الدولة المضيفة.

صحيفة اليوم فيتو _ حنان عبد الهادي

 

 علق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، على ترشيح أحمد شفيق نفسه لرئاسة الجمهورية من الخارج وعودته للإعلان عن منعه من السفر عبر قناة "الجزيرة القطرية"، ووصف ما حدث بأنه "غباء سياسي"، مشيرًا إلى إهانة شفيق للدولة المضيفة "الإمارات"، بإعلانه ترشحه عبر قناة الجزيرة. 

نتيجة بحث الصور عن شفيق
نتيجة بحث الصور عن شفيق

يذكر أن أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر السابق، قد أعلن ترشحه لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية 2018 من دولة الإمارات العربية، ثم عاد ليبث فيديو آخر عبر قناة الجزيرة القطرية معلنًا أن دولة الإمارات وضعته على قوائم الممنوعين من السفر. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «ساويرس» عن إعلان شفيق ترشحه: غباء سياسي أهان الدولة المضيفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز