مصادر دبلوماسية: قمة خليجية بحضور قطر في الكويت
مصادر دبلوماسية: قمة خليجية بحضور قطر في الكويت

مصادر دبلوماسية: قمة خليجية بحضور قطر في الكويت صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم مصادر دبلوماسية: قمة خليجية بحضور قطر في الكويت، مصادر دبلوماسية: قمة خليجية بحضور قطر في الكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر دبلوماسية: قمة خليجية بحضور قطر في الكويت.

صحيفة اليوم وكالات

 

أكدت مصادر دبلوماسية عربية لموقع "النهار أون لاين" الكويتى، أن الكويت أعدت كافة التحضيرات لاستضافة القمة الخليجية، حيث أشارت المصادر ذاتها إلى أنه من المحتمل انعقاد القمة بحضور قطر الأسبوع المقبل.

 

ولفتت المصادر، إلى أن القمة تنطوي على مؤشرات وبوادر إيجابية، يترجح معها الوصول إلى نقاط مشتركة تنهي الأزمة الخليجية التي تخطت مدتها أكثر من ستة أشهر.

 

وفيما لم يعلن رسميًا قبول الدعوة للاستضافة، إلا أن المصادر توقعت أن يتم الإعلان عن التئام القمة في الكويت قريبًا، معربة عن أملها في إنهاء الشقاق الخليجي - الخليجي.

 

وتأتي هذه القمة في ظل الجهود الدبلوماسية التي تقودها الكويت لإنهاء الأزمة الخليجية عبر الوساطة الكويتية التي يقودها سمو الأمير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصادر دبلوماسية: قمة خليجية بحضور قطر في الكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز