محامية شفيق: الفريق يبدأ جولاته الانتخابية من باريس
محامية شفيق: الفريق يبدأ جولاته الانتخابية من باريس

محامية شفيق: الفريق يبدأ جولاته الانتخابية من باريس صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم محامية شفيق: الفريق يبدأ جولاته الانتخابية من باريس، محامية شفيق: الفريق يبدأ جولاته الانتخابية من باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محامية شفيق: الفريق يبدأ جولاته الانتخابية من باريس.

صحيفة اليوم  كريم ربيع

 

قالت دينا عدلي حسين، محامية الفريق أحمد شفيق، إن الأخير سيتوجه إلى فرنسا خلال يومين؛ للقاء الجالية المصرية بباريس، ولإعلان بدء حملته الانتخابية من هناك.

 

وأشارت حسين، لـ"التحرير" إلى أن فرنسا أولى محطات شفيق للترويج لبرنامجه الانتخابي، حيث سيجري جولة للقاء الجاليات المصرية بالخارج، يعقبها عدد من الدول الأوروبية والعربية وأمريكا؛ لاقتناعه الشديد بحقوق المصريين في الخارج في التعرف على المرشحين لمنصب الرئيس بالتواصل المباشر، وليس عبر وسائل الإعلام فقط.

 

وأوردت وكالة "سبوتنيك" الروسية، تصريحًا مقتضبًا، لـ"دينا حسين" منذ قليل، ذكرت فيه أن الأخير سيغادر الإمارات خلال بضعة أيام متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس.

 

ويذكر أن "شفيق" أعلن أمس الأربعاء، نيته الترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة 2018.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محامية شفيق: الفريق يبدأ جولاته الانتخابية من باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز