عمّان لن تسمح بفتح سفارة إسرائيل قبل محاكمة قاتل الأردنيين
عمّان لن تسمح بفتح سفارة إسرائيل قبل محاكمة قاتل الأردنيين

عمّان لن تسمح بفتح سفارة إسرائيل قبل محاكمة قاتل الأردنيين صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم عمّان لن تسمح بفتح سفارة إسرائيل قبل محاكمة قاتل الأردنيين، عمّان لن تسمح بفتح سفارة إسرائيل قبل محاكمة قاتل الأردنيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمّان لن تسمح بفتح سفارة إسرائيل قبل محاكمة قاتل الأردنيين.

عمّان لن تسمح بفتح سفارة إسرائيل قبل محاكمة قاتل الأردنيينعمّان لن تسمح بفتح سفارة إسرائيل قبل محاكمة قاتل الأردنيين

صحيفة اليوم أكد مصدر رسمي أردني أن بلاده لن تسمح لإسرائيل بإعادة فتح سفارتها في عمان حتى تتخذ إجراءات قانونية ضد الحارس الإسرائيلي الذي قتل اثنين من المواطنين الأردنيين، وذلك حسب وكالة رويترز.

وكانت الوكالة  نقلت امس، عن دبلوماسي إسرائيلي قوله، إن حكومته تنوي استبدال سفيرتها في الأردن، على ضوء رفض المملكة عودتها، بعد جريمة قتل مواطنين أردنيين، على يد حارس السفارة زيف مويال.

وقال الدبلوماسي الإسرائيلي، إن السفير عنات شلاين لن تعود الى عمان “ونحن نبحث عن بدل”، في محاول لإنهاء القضية مع المملكة الأردنية. وقال، “إن الأردنيين لا يريدون عودة شلاين، وهذا يشكل عائقا أمام تصحيح العلاقات” بين الجانبين. وقد رفض الناطق بلسان الخارجية الإسرائيلية التعقيب على الخبر.

وأكد الأردن مرارا في الأشهر الأخيرة، على رفضه محاولات الابتزاز الإسرائيلية، للتهرب من الشروط التي فرضها، منذ ارتكاب الجريمة، واخلاء السفارة في عمان. 

رابط مختصر

2017-11-30 2017-11-30

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمّان لن تسمح بفتح سفارة إسرائيل قبل محاكمة قاتل الأردنيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور