اتفاق روسي مصري يسمح باستخدام الطائرات العسكرية للقواعد المصرية
اتفاق روسي مصري يسمح باستخدام الطائرات العسكرية للقواعد المصرية

اتفاق روسي مصري يسمح باستخدام الطائرات العسكرية للقواعد المصرية صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم اتفاق روسي مصري يسمح باستخدام الطائرات العسكرية للقواعد المصرية، اتفاق روسي مصري يسمح باستخدام الطائرات العسكرية للقواعد المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اتفاق روسي مصري يسمح باستخدام الطائرات العسكرية للقواعد المصرية.

اتفاق روسي مصري يسمح باستخدام الطائرات العسكرية للقواعد المصريةاتفاق روسي مصري يسمح باستخدام الطائرات العسكرية للقواعد المصرية

صحيفة اليوم أعلنت الحكومة الروسية اليوم الخميس مسودة اتفاق بين موسكو ومصر يسمح للطائرات العسكرية للدولتين بتبادل استخدام المجال الجوي والقواعد الجوية.

وأوضحت الحكومة أن المرسوم الحكومي الذي يحمل توقيعا بتاريخ 28 نوفمبر الثاني يتضمن أمرا لوزارة الدفاع الروسية بإجراء مفاوضات مع المسؤولين المصريين وتوقيع الوثيقة بمجرد توصل الطرفين لاتفاق.

وبينت أن رئيس الوزراء الروسي ديميتري مدفيديف أوعز لوزارتي الدفاع والخارجية بإجراء مباحثات مع القاهرة والتوقيع على اتفاق بشأن استخدام المجال الجوي المصري.

وجاء في نص الإيعاز الذي نشر على موقع المعلومات القانونية الروسية “الموافقة على مشروع الاتفاق بين حكومة روسيا الاتحادية وحكومة جمهورية مصر العربية بشأن نظام استخدام البنية التحتية والمجال الجوي والمطارات في الاتحاد الروسي وجمهورية مصر العربية، الذي قدمته وزارة الدفاع الروسية، بالتنسيق مع وزارة الخارجية في روسيا والهيئات التنفيذية المعنية الأخرى ومكتب التحقيقات التابع لروسيا الاتحادية، والذي تم إعداده مع الجانب المصري”.

رابط مختصر

2017-11-30 2017-11-30

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اتفاق روسي مصري يسمح باستخدام الطائرات العسكرية للقواعد المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور