دي ميستورا: محادثات السلام السورية ستستمر حتى منتصف ديسمبر
دي ميستورا: محادثات السلام السورية ستستمر حتى منتصف ديسمبر

دي ميستورا: محادثات السلام السورية ستستمر حتى منتصف ديسمبر صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم دي ميستورا: محادثات السلام السورية ستستمر حتى منتصف ديسمبر، دي ميستورا: محادثات السلام السورية ستستمر حتى منتصف ديسمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دي ميستورا: محادثات السلام السورية ستستمر حتى منتصف ديسمبر.

صحيفة اليوم قال مبعوث الأمم المتحدة بشأن الأزمة السورية، ستافان دي ميستورا، مساء الخميس، إنه يخطط للإبقاء على وفدي الحكومة السورية والمعارضة في جنيف لإجراء جولة مكثفة من محادثات السلام تستمر حتى الخامس عشر من ديسمبر.

وقال دي ميستورا، في مؤتمر صحفي، إنه خلال المحادثات التي بدأت في وقت سابق من هذا الأسبوع "كانت الأجواء مهنية وجدية من الجانبين إلى أقصى مدى بوجهة نظري، وخاصة مقارنة بالماضي".

وأضاف أنه لم يصر أي من الطرفين على الشروط المسبقة، وأن فريقا من وسطاء الأمم المتحدة تمكن من تحديد عدد من الأفكار حول مستقبل سورية تتقاسمها الحكومة والمعارضة، خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وأوضح دي ميستورا أنه يريد التركيز على قضايا صياغة دستور سوري جديد وانتخابات تتولى الأمم المتحدة قيادتها في هذه الجولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دي ميستورا: محادثات السلام السورية ستستمر حتى منتصف ديسمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق