رئيس حكومة الوفاق الليبية يطالب برفع حظر الأسلحة المفروض على بلاده منذ عام 2011
رئيس حكومة الوفاق الليبية يطالب برفع حظر الأسلحة المفروض على بلاده منذ عام 2011

رئيس حكومة الوفاق الليبية يطالب برفع حظر الأسلحة المفروض على بلاده منذ عام 2011 صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رئيس حكومة الوفاق الليبية يطالب برفع حظر الأسلحة المفروض على بلاده منذ عام 2011، رئيس حكومة الوفاق الليبية يطالب برفع حظر الأسلحة المفروض على بلاده منذ عام 2011 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس حكومة الوفاق الليبية يطالب برفع حظر الأسلحة المفروض على بلاده منذ عام 2011.

صحيفة اليوم ألتقى رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية فايز السراج اليوم الجمعة، بوزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس في مقر وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»، وطالب «السراج» في بداية اللقاء برفع حظر الأسلحة المفروض على ليبيا منذ عام 2011 من قبل الأمم المتحدة بحيث تستثني منه بعض أفرع الجيش.

ونقلت قناة «الحرة» الأمريكية اليوم الجمعة، عن «السراج» قوله، إن ليبيا تواجه العديد من التحديات المتعلقة بالتطرف والإرهاب، مؤكدًا أن هناك تحديًا آخر تواجهه وهو الافتقار إلى القدرات والوسائل، بالإضافة إلى حظر الأسلحة، معربًا عن أمله أن يرفع هذا الحظر جزئيًا على الأقل عن بعض فروع الجيش مثل الحرس الجمهوري وخفر السواحل.

ويلتقي «السراج» مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت لاحق اليوم، في اجتماع سيخصص لمناقشة التعاون الأمني بين واشنطن وطرابلس في مجال محاربة الإرهاب ودراسة سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، حسب بيان للبيت الأبيض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس حكومة الوفاق الليبية يطالب برفع حظر الأسلحة المفروض على بلاده منذ عام 2011، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق