اتحاد علماء المسلمين: لا نخضع لرغبات الحكام أو الدول
اتحاد علماء المسلمين: لا نخضع لرغبات الحكام أو الدول

اتحاد علماء المسلمين: لا نخضع لرغبات الحكام أو الدول صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم اتحاد علماء المسلمين: لا نخضع لرغبات الحكام أو الدول، اتحاد علماء المسلمين: لا نخضع لرغبات الحكام أو الدول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد علماء المسلمين: لا نخضع لرغبات الحكام أو الدول.

صحيفة اليوم قال الأمين للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين إن الاتحاد "لا يخضع لرغبات الحكام ولا يسير في ركب دولة معينة".

وأوضح الدكتور علي القرة داغي أن "الاتحاد ولد من رحم الأمة الإسلامية التي ضاقت بالتيارات المتشددة التي تحاول خطف الإسلام دين السلام".

وجاء حديث القرة داغي خلال مؤتمر صحفي في العاصمة القطرية الدوحة للتعليق على إضافة دول الحصار اتحاد العلماء على قائمة الكيانات الإرهابية.

وشدد على أن "الأمة الإسلامية ضاقت ذرعا بالتيارات المتشددة والمتعالين على الناس" مضيفا "كما ضقنا ذرعا بعلماء السلاحين الذين يسيرون في ركبهم إفراطا وتفريطا وتشددا وتساهلا".

ولفت إلى أن الاتحاد قام بـ"أعمال جليلة في مجال محاربة الإرهاب والإصلاح بين الشعوب المتصارعة عقد العديد من المؤتمرات لإصلاح النظم التعليمية بما يضمن تكوين علماء معتدلين على مستوى العالم".

وكانت دول الحصار اتهمت الاتحاد والمجلس الإسلامي العالمي بترويج "الإرهاب واستغلال الخطاب الإسلامي واستخدامه غطاء لتسهيل النشاطات الإرهابية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اتحاد علماء المسلمين: لا نخضع لرغبات الحكام أو الدول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21