دمشق تعلق على الاستهداف الاسرائيلي لها ليلاً
دمشق تعلق على الاستهداف الاسرائيلي لها ليلاً

دمشق تعلق على الاستهداف الاسرائيلي لها ليلاً صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم دمشق تعلق على الاستهداف الاسرائيلي لها ليلاً، دمشق تعلق على الاستهداف الاسرائيلي لها ليلاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دمشق تعلق على الاستهداف الاسرائيلي لها ليلاً.

دمشق تعلق على الاستهداف الاسرائيلي لها ليلاً

صحيفة اليوم ذكرت وكالة سانا أن وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تعرضت بعد منتصف الليلة الماضية لاعتداء كيان الاحتلال الإسرائيلي بصواريخ أرض أرض على أحد المواقع العسكرية في ريف دمشق.

وأفادت الوكالة نقلاً عن مصادر مطلعة بأن “العدو الإسرائيلي أطلق بعد منتصف الليلة في الساعة 30ر12 عدة صواريخ أرض أرض باتجاه أحد المواقع العسكرية في ريف دمشق حيث تصدت لها وسائط دفاعنا الجوي ودمرت صاروخين منها”.

وأشارت المصادر إلى أن الاعتداء الإسرائيلي تسبب بوقوع خسائر مادية في الموقع.

وكانت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت في الـ 16 من تشرين الأول الماضي لطائرات الاحتلال الإسرائيلي التي اخترقت الأجواء السورية قرب الحدود اللبنانية وأصابت إحداها إصابة مباشرة.

وأضافت سانا أن كيان العدو الإسرائيلي يرتبط بعلاقة وثيقة مع التنظيمات الإرهابية في سورية حيث عثر عشرات المرات على أسلحة إسرائيلية داخل أوكارها ولا سيما في منطقة جب الجراح والميادين وخان الشيح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دمشق تعلق على الاستهداف الاسرائيلي لها ليلاً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز