سياسي قطري يكشف حقيقة اعتذار تميم للملك سلمان
سياسي قطري يكشف حقيقة اعتذار تميم للملك سلمان

سياسي قطري يكشف حقيقة اعتذار تميم للملك سلمان صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم سياسي قطري يكشف حقيقة اعتذار تميم للملك سلمان، سياسي قطري يكشف حقيقة اعتذار تميم للملك سلمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سياسي قطري يكشف حقيقة اعتذار تميم للملك سلمان.

صحيفة اليوم  عرفة البنداري

 

كشف السياسي القطري وأستاذ العلوم السياسية، على الهيل، حقيقة الأنباء التي تم تداولها بشأن اعتذار أمير قطر، تميم بن حمد ال ثاني، للملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، خلال القمة الخليجية القادمة.

 

وقال الهيل في تصريحات لوكالة سبوتنيك الروسية، اليوم الجمعة، إن ما أشيع بشأن اعتذار الأمير تميم بن حمد، أمير دولة قطر، خلال القمة الخليجية المقبلة، للملك سلمان بن عبدالعزيز العاهل السعودي، أمر غير صحيح.

 

وأوضح الهيل أن تميم ينوي فقط شرح الموقف القطري فقط للملك سلمان، وإذا حدث اعتذار، فسيكون عما فهمه الملك بشكل خاطئ. 

 

وأضاف أن تميم أعلن موافقته على حضور القمة الخليجية، استجابة وتقديرًا لأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي قام بتوجيه الدعوة له.

 

وعن احتمالات الاعتذار، قال الهيل: "تميم بن حمد قال لنا في قطر، إننا نريد أن نخرج من عباءة السن التي يقيدوننا بها، ويجب أن نتعامل كل بمركزه، فالأمير عمره تقريبًا 39 عامًا، ولكنه رئيس دولة، والملك سلمان أيضًا رئيس دولة، لذا يجب أن يكون التعامل بينهما على أساس أن كلاهما حاكم دولة، وليس تعامل الأب والابن وهذه الأمور التي يجب أن تنتهي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سياسي قطري يكشف حقيقة اعتذار تميم للملك سلمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز