وزير سعودي: قالها محمد بن سلمان قبل شهور واليوم يؤكدها اليمنيون
وزير سعودي: قالها محمد بن سلمان قبل شهور واليوم يؤكدها اليمنيون

وزير سعودي: قالها محمد بن سلمان قبل شهور واليوم يؤكدها اليمنيون صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم وزير سعودي: قالها محمد بن سلمان قبل شهور واليوم يؤكدها اليمنيون، وزير سعودي: قالها محمد بن سلمان قبل شهور واليوم يؤكدها اليمنيون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير سعودي: قالها محمد بن سلمان قبل شهور واليوم يؤكدها اليمنيون.

صحيفة اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة — نشر وزير الإعلام السعودي، عواد بن صالح العواد، السبت، مقطع فيديو يظهر ولي عهد السعودية، الأمير محمد بن سلمان وتصريحاته التي تناول فيها وضع الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح.

وقال ولي العهد السعودي في مقطع الفيديو: "علي عبدالله صالح لديه خلاف كبير مع جماعة الحوثي ونعرف أنه اليوم تحت سيطرة الحوثي وتحت حراسة الحوثي ولو لم يكن تحت سيطرة وحراسة الحوثي سيكون موقفه مختلف تماما عن موقفه اليوم، بلا شك علي عبدالله صالح لو خرج من صنعاء إلى أي منطقة أخرى سيكون موقفه مختلف تماما عن موقفه اليوم."

وعلق الوزير السعودي على فيديو الأمير محمد بن سلمان في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "قبل عدة أشهر قالها سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، وهذا اليوم يؤكدها اليمنيون في صنعاء مرددين: لا حوثي بعد اليوم ومؤكدين بأن صنعاء العروبة تنتصر."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير سعودي: قالها محمد بن سلمان قبل شهور واليوم يؤكدها اليمنيون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic