الرياض ترحب باستعادة صالح «زمام المبادرة» فى اليمن
الرياض ترحب باستعادة صالح «زمام المبادرة» فى اليمن

الرياض ترحب باستعادة صالح «زمام المبادرة» فى اليمن صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم الرياض ترحب باستعادة صالح «زمام المبادرة» فى اليمن، الرياض ترحب باستعادة صالح «زمام المبادرة» فى اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرياض ترحب باستعادة صالح «زمام المبادرة» فى اليمن.

صحيفة اليوم رحب التحالف العسكري بقيادة السعودية الذي يشن حملة على الحوثيين في اليمن بمبادرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي عرض الحوار مقابل فك الحصار، معتبرة انها “ستخلص اليمن” من “الميليشيات الطائفية الإرهابية التابعة لايران”.

وكتب التحالف في بيان تم نشره “استعادة حزب المؤتمر الشعبي في اليمن زمام المبادرة وانحيازهم لشعبهم ستخلص اليمن من شرور الميليشيات الطائفية الإرهابية التابعة لإيران”، في اشارة الى حركة انصار الله للمتمردين الحوثيين.

أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرياض ترحب باستعادة صالح «زمام المبادرة» فى اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا