قرقاش: الوساطة القطرية لإنقاذ ميليشيات الحوثى لن تنجح
قرقاش: الوساطة القطرية لإنقاذ ميليشيات الحوثى لن تنجح

قرقاش: الوساطة القطرية لإنقاذ ميليشيات الحوثى لن تنجح صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم قرقاش: الوساطة القطرية لإنقاذ ميليشيات الحوثى لن تنجح، قرقاش: الوساطة القطرية لإنقاذ ميليشيات الحوثى لن تنجح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قرقاش: الوساطة القطرية لإنقاذ ميليشيات الحوثى لن تنجح.

صحيفة اليوم أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، اليوم السبت، أن انتفاضة صنعاء واليمن صحوة من كابوس الانجراف وراء الدعوات الطائفية المضللة والمضادة لمصالح الشعب اليمني.

وأوضح “قرقاش”، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي“تويتر”، أن الوساطة القطرية لإنقاذ مليشيات الحوثي الطائفية موثقة ولن تنجح لأنها ضد إرادة الشعب اليمني الذي يتطلع إلى محيطه العربي الطبيعي.

وكانت مصادر إعلامية، قد ذكرت أن أمير قطر تميم بن حمد حاول التوسط بين طرفي الانقلاب في اليمن لإنقاذ الحوثيين وأن صالح رفض هذه الوساطة.

وكان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح قد دعا في وقت سابق اليوم إلى فتح صفحة جديدة مع دول الجوار تمهيدا لإجراء حوار .. مطالبا الشعب اليمني في كافة المحافظات إلى التحرك والانتفاض على مليشيات الحوثي حيث اتهمهم بارتكاب أعمال عدوانية بحق الشعب اليمني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قرقاش: الوساطة القطرية لإنقاذ ميليشيات الحوثى لن تنجح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا