حماس تحذر واشنطن من الإعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل
حماس تحذر واشنطن من الإعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل

حماس تحذر واشنطن من الإعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم حماس تحذر واشنطن من الإعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، حماس تحذر واشنطن من الإعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حماس تحذر واشنطن من الإعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل.

صحيفة اليوم حذرت حركة حماس، اليوم السبت، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من الإعتراف بالقدس عاصمة اسرائيل، داعيًا الى تأجيج “انتفاضة القدس كي لا تمر هذه المؤامرة”، في حين يُرتقب صدور قرار الادارة الامريكية بشأن تمديد تعليق قرار نقل سفارتها الى القدس أم لا.

وأضح البيان، أنه في ظل ما يتم تداوله في وسائل الإعلام حول نية الرئيس ترامب الإعلان عن مدينة القدس عاصمة موحدة وأبدية لدولة الاحتلال، فإننا في حركة حماس نحذر من مغبة مثل هذا القرار والذي يمثل اعتداءً صارخًا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية على المدينة، ومنحاً لدولة الكيان شرعية على مدينة القدس، وغطاءً للاستمرار في جرائم تهويد المدينة وطرد الفلسطينيين، وهذه الخطوة تشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي باعتبار القدس أراضي محتلة.

وأكدت”حماس”، أن أى قرار مهما كان لن يغير من حقيقة أن القدس أرض فلسطينية عربية إسلامية”.

أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حماس تحذر واشنطن من الإعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا