قصف إسرائيلي للقوات السورية بدمشق
قصف إسرائيلي للقوات السورية بدمشق

قصف إسرائيلي للقوات السورية بدمشق صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم قصف إسرائيلي للقوات السورية بدمشق، قصف إسرائيلي للقوات السورية بدمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قصف إسرائيلي للقوات السورية بدمشق.

صحيفة اليوم ()

أكد مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن اليوم السبت، إن القصف الإسرائيلي على العاصمة دمشق استهدف مناطق تمركز الفرقة الأولى لقوات النظام السوري بريف دمشق الجنوبي الغربي.

وأوضح مدير المرصد السوري أن القصف استهدف مستودعات للذخيرة السورية في المنطقة الواقعة بالقرب من مدينة الكسوة جنوب غرب دمشق، مؤكدا أنه لا يوجد أية خسائر بشرية ولكن الخسائر المادية كبيرة جدا جراء القصف .

وفي سياق متصل أشار عبد الرحمن إلى أن قوات النظام السوري شنت غارات مكثفة على الغوطة الشرقية ما أسفر عن مقتل 6 أشخاص في مدينة عربين السورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قصف إسرائيلي للقوات السورية بدمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا