أبوالغيط: اعتزام واشنطن نقل سفارتها بإسرائيل للقدس يثير القلق
أبوالغيط: اعتزام واشنطن نقل سفارتها بإسرائيل للقدس يثير القلق

أبوالغيط: اعتزام واشنطن نقل سفارتها بإسرائيل للقدس يثير القلق صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم أبوالغيط: اعتزام واشنطن نقل سفارتها بإسرائيل للقدس يثير القلق، أبوالغيط: اعتزام واشنطن نقل سفارتها بإسرائيل للقدس يثير القلق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أبوالغيط: اعتزام واشنطن نقل سفارتها بإسرائيل للقدس يثير القلق.

صحيفة اليوم ()

عبر الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، عن القلق العميق إزاء ما يتردد عن اعتزام الإدارة الأمريكية نقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس والاعتراف بها كعاصمة لإسرائيل.

وأوضح أبو الغيط إنه يستشعر قلقا عميقا إزاء ما يتردد عن اعتزام الإدارة الأمريكية نقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس والاعتراف بها كعاصمة لإسرائيل.

وأضاف الأمين العام – في تصريحات للصحفيين عقب وصوله إلى القاهرة عائدا من روما، وردا على سؤال حول الموضوع – “الجامعة العربية تتابع المسألة بكل تفاصيلها الدقيقة لأنها إن حدثت، ستكون لها انعكاسات بالغة الأهمية ليس فقط على الوضع السياسي ولكن أيضا على مستوى الأمن والاستقرار في المنطقة وفي العالم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أبوالغيط: اعتزام واشنطن نقل سفارتها بإسرائيل للقدس يثير القلق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا