حكومة اليمن: صفحة جديدة مع كل القوى السياسية لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني
حكومة اليمن: صفحة جديدة مع كل القوى السياسية لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني

حكومة اليمن: صفحة جديدة مع كل القوى السياسية لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم حكومة اليمن: صفحة جديدة مع كل القوى السياسية لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني، حكومة اليمن: صفحة جديدة مع كل القوى السياسية لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حكومة اليمن: صفحة جديدة مع كل القوى السياسية لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني.

صحيفة اليوم أعلنت الحكومة الشرعية اليمنية "فتح صفحة جديدة مع كل القوى السياسية في البلاد لمواجهة مشروع الحوثي الإيراني".

وذكرت الحكومة الشرعية - بعد اجتماعها، مساء اليوم السبت، طبقا لقناة (العربية) الإخبارية - أنها تعتزم تصعيد جهودها لاستعادة مؤسسات الدولة، وتحرير ما تبقى من أراضٍ لاتزال تحت هيمنة عصابة الحوثي.. مؤكدة أنها مظلة لكل المساندين لانتفاضة صنعاء ضد الحوثي.

وكان الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح قد دعا لفتح صفحة جديدة مع دول الجوار من أجل وقف مشروع الحوثي.

واشتعلت مواجهات في العاصمة اليمنية صنعاء منذ ساعات الفجر الأولى من اليوم، بين شريكي الانقلاب ميليشيات الحوثي وقوات حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للرئيس اليمني السابق علي صالح، وسيطرت قوات "المؤتمر" مدعومة بفصائل قبلية على مطار العاصمة اليمنية فضلا عن مبانٍ حكومية عدة كانت سقطت في يد ميليشيات الحوثي بعد انقلابها على الشرعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حكومة اليمن: صفحة جديدة مع كل القوى السياسية لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق