هذه هي القاعدة الإيرانية التي قصفتها إسرائيل قرب دمشق
هذه هي القاعدة الإيرانية التي قصفتها إسرائيل قرب دمشق

هذه هي القاعدة الإيرانية التي قصفتها إسرائيل قرب دمشق صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم هذه هي القاعدة الإيرانية التي قصفتها إسرائيل قرب دمشق، هذه هي القاعدة الإيرانية التي قصفتها إسرائيل قرب دمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هذه هي القاعدة الإيرانية التي قصفتها إسرائيل قرب دمشق.

هذه هي القاعدة الإيرانية التي قصفتها إسرائيل قرب دمشق

صحيفة اليوم أفاد موقع “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلي أن القاعدة التي استهدفتها إسرائيل ليلاً قرب دمشق هي تلك التي نشرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” صوراً لها مطلع تشرين الثاني.

ونشر موقع “بي بي سي” صوراً عبر الأقمار الصناعية، قالت إنها تبين أعمال بناء جرت في الفترة ما بين كانون الثاني وتشرين الأول من العام الجاري، في موقع تابع للجيش السوري خارج منطقة الكسوة (14 كيلومتراً جنوبي دمشق) وعلى بعد حوالي 50 كيلومتراً من مرتفعات الجولان المحتلة.

وحسب الموقع، يظهر أكثر من 20 مبنى منخفضاً، مرجحاً أنها ستستخدم لإيواء الجنود وتخزين المركبات، لكنه استدرك بالقول إنه لا يمكن تحديد أهداف القاعدة ولا تأكيد تواجد الجيش الإيراني فيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هذه هي القاعدة الإيرانية التي قصفتها إسرائيل قرب دمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز