بالصور..مئـات الجنود من الجيش السوري في اللاذقيـة والفرحـة تعـم المدينـة
بالصور..مئـات الجنود من الجيش السوري في اللاذقيـة والفرحـة تعـم المدينـة

بالصور..مئـات الجنود من الجيش السوري في اللاذقيـة والفرحـة تعـم المدينـة صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم بالصور..مئـات الجنود من الجيش السوري في اللاذقيـة والفرحـة تعـم المدينـة، بالصور..مئـات الجنود من الجيش السوري في اللاذقيـة والفرحـة تعـم المدينـة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور..مئـات الجنود من الجيش السوري في اللاذقيـة والفرحـة تعـم المدينـة.

صحيفة اليوم عند الذهاب إلى فنادق الخمس نجوم المنتشرة على شواطئ مدينة “اللاذقية” الساحلية ستجد للمرة الأولى أن على هذه الأرض ما يستحق الحياة، مئات الشبان ممن واجهوا الموت لسنوات في كامل الجغرافيا السورية افترشوا كامل الغرف البحرية باللباس الميداني أمس قبل وبعد مراسم الزفاف والتي ستدفع بالمئات منهم إلى جبهة الأمل المليئة بالمتاعب المعيشية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور..مئـات الجنود من الجيش السوري في اللاذقيـة والفرحـة تعـم المدينـة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز