شعار الـ “أوعا خيك” يتحول إلى “اطعن خيّك”!
شعار الـ “أوعا خيك” يتحول إلى “اطعن خيّك”!

شعار الـ “أوعا خيك” يتحول إلى “اطعن خيّك”! صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم شعار الـ “أوعا خيك” يتحول إلى “اطعن خيّك”!، شعار الـ “أوعا خيك” يتحول إلى “اطعن خيّك”! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شعار الـ “أوعا خيك” يتحول إلى “اطعن خيّك”!.

شعار الـ “أوعا خيك” يتحول إلى “اطعن خيّك”!

صحيفة اليوم هاجمت إعلامية الـ”OTV”، جوزفين ديب، ضيفها، رئيس جهاز الإعلام والتواصل في القوات اللبنانية شارل جبور، بطريقة “غير مهنية”، حيث كاد الأخير ان يغادر استديو “حوار اليوم” بعد استفزازاتها المتكررة, الأمر الذي يرسم علامات استفهام حول ما اذا كان تصرف ديب دافعه شخصي، او انه سياسة جديدة للمحطة. ولكن في كلا الحالتين، ان الذي حصل يُعتبر طعنة جديدة لـ”إعلان النيات”، وخطوة في طريق تحويل شعار “أوعا خيّك” الى “اطعن خيّك”، من قبل الشاشة البرتقالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شعار الـ “أوعا خيك” يتحول إلى “اطعن خيّك”!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز