موقف عون من توقيف المتهم بالاساءة الى العذراء!
موقف عون من توقيف المتهم بالاساءة الى العذراء!

موقف عون من توقيف المتهم بالاساءة الى العذراء! صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم موقف عون من توقيف المتهم بالاساءة الى العذراء!، موقف عون من توقيف المتهم بالاساءة الى العذراء! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موقف عون من توقيف المتهم بالاساءة الى العذراء!.

موقف عون من توقيف المتهم بالاساءة الى العذراء!

صحيفة اليوم ردًا على ما طرحته وسائل اعلامية ومواقع للتواصل الاجتماعي من تساؤلات عن موقف رئيس الجمهورية ميشال عون من الاجراء الذي اتخذه القضاء في حق احد الاشخاص الذي اتهم  بالاساءة الى السيدة مريم العذراء عبر صفحته الالكترونية.

ان مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية يؤكد ان الرئيس عون  يعتبر ان القضاء يتحرك تلقائيا عندما تقع مخالفات للقوانين والانظمة المرعية الاجراء، لاسيما منها الاساءة الى المقدسات. وللقضاء وحده ان يتخذ ما يراه مناسبا من اجراءات استنادا الى النصوص القانونية ذات الصلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موقف عون من توقيف المتهم بالاساءة الى العذراء!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز