غزة :- بالتفاصيل .. منخفض جوي اعتبارا من مساء الثلاثاء
غزة :- بالتفاصيل .. منخفض جوي اعتبارا من مساء الثلاثاء

غزة :- بالتفاصيل .. منخفض جوي اعتبارا من مساء الثلاثاء صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم غزة :- بالتفاصيل .. منخفض جوي اعتبارا من مساء الثلاثاء، غزة :- بالتفاصيل .. منخفض جوي اعتبارا من مساء الثلاثاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غزة :- بالتفاصيل .. منخفض جوي اعتبارا من مساء الثلاثاء.

صحيفة اليوم توقع موقع طقس فلسطين أن تتاثر فلسطين والمنطقة بعد منتصف الأسبوع الجاري بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ، بحيث ستهبط درجات الحرارة بشكل ملموس وتهطل الأمطار وكذلك البرد فوق معظم المناطق الفلسطينية .

ومن المتوقع أن يبدأ تأثير المنخفض الجوي تدريجياً خلال ساعات المساء والليل من يوم الثلاثاء ، بحيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتسقط أمطار تكون مصحوبة بزخات من البرد والعواصف الرعدية فوق معظم المناطق.

وفي يوم الأربعاء يشتد تأثير المنخفض الجوي وتشهد درجات الحرارة انخفاضاً ملموساً وتشتد سرعة الرياح،  ويكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة مع تساقط  أمطار مصحوبة بزخات من البرد والعواصف الرعدية أحيانا فوق معظم المناطق ، وتكون هبات الرياح نشطة جداً أحياناً .

وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار يوم الخميس وخاصة خلال ساعات الصباح مع ظقس باردا جداً.

وخلال فترة تأثير المنخفض الجوي وخصوصاً مع نهايته من المتوقع أن تنخفض درجة الحرارة إلى 5 درجات مئوية فقط في مدينة القدس ، وبذلك تكون فترة نهاية الأسبوع هي الفترة الأكثر برودة منذ بداية الموسم الحالي.

أما الأجواء الاحد والاثنين فتكون مستقرة في عموم منطقة شرق المتوسط وبلاد الشام، حيث تتأثر مناطق دول وسط وجنوب اوروبا وصولا لشمال تونس والجزائر بكتل هوائية شديدة البرودة، هذا يُسبب دفع لمُرتفع جوي في طبقات الجو كافة نحو منطقة شرق المتوسط .

وفي الوقت ذاته، يسبب المرتفع الجوي المُتوقع اليوم و حتى الأثنين، هبوب لرياح شرقية نشطة على فترات، تزيد من الإحساس والشعور بالبرودة خاصة اثناء الليل والصباح الباكر بالرغم من إرتفاع درجات الحرارة نهاراً بحيث تكون أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3-4 درجات مئوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غزة :- بالتفاصيل .. منخفض جوي اعتبارا من مساء الثلاثاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور