الإمارات تعتقل أحمد شفيق لترحيله إلى مصر
الإمارات تعتقل أحمد شفيق لترحيله إلى مصر

الإمارات تعتقل أحمد شفيق لترحيله إلى مصر صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم الإمارات تعتقل أحمد شفيق لترحيله إلى مصر، الإمارات تعتقل أحمد شفيق لترحيله إلى مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات تعتقل أحمد شفيق لترحيله إلى مصر.

الإمارات تعتقل أحمد شفيق لترحيله إلى مصرالإمارات تعتقل أحمد شفيق لترحيله إلى مصر

صحيفة اليوم ألقت السلطات الإماراتية، اليوم السبت، القبض على أحمد شفيق، الذي أعلن نيته الترشح في الانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة.

وقالت دينا عدلي، محامية شفيق، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، إن “السلطات بالإمارات ألقت القبض على شفيق، من منزله، لترحيله إلى مصر”.

وأشارت المحامية، إلى أن الاتصالات انقطعت مع شفيق.

وكان شفيق قد أعلن الأسبوع الماضي عن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر، وأعلن أيضا أن السلطات الإماراتية قد منعته من السفر لدى محاولته السفر إلى مصر.

وكان شفيق قد خسر الانتخابات الرئاسية أمام محمد مرسي عام 2013، ليسافر بعدها بأيام إلى الإمارات والتي يقيم فيها منذ ذلك الحين.

رابط مختصر

2017-12-02 2017-12-02

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإمارات تعتقل أحمد شفيق لترحيله إلى مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور