وصول رئيس الوزراء المصري الأسبق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد ترحيله من الإمارات
وصول رئيس الوزراء المصري الأسبق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد ترحيله من الإمارات

وصول رئيس الوزراء المصري الأسبق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد ترحيله من الإمارات صحيفة اليوم نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم وصول رئيس الوزراء المصري الأسبق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد ترحيله من الإمارات، وصول رئيس الوزراء المصري الأسبق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد ترحيله من الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وصول رئيس الوزراء المصري الأسبق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد ترحيله من الإمارات.

صحيفة اليوم أكد مسؤول في مطار القاهرة الدولي، أن رئيس الوزراء الأسبق أحمد شفيق، الذي رحلته سلطات الإمارات اليوم، قد وصل إلى القاهرة. وكان مقربون منه أكدوا أن شفيق رحل على متن طائرة خاصة.

وصل رئيس الوزراء المصري الأسبق أحمد شفيق مساء السبت إلى القاهرة بعد أن رحلته السلطات الإماراتية، بحسب ما أفاد مسؤول في مطار القاهرة الدولي.

وكان مسؤولون إماراتيون اصطحبوا شفيق الذي أعلن نيته الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية العام المقبل، من منزله في إمارة أبوظبي لترحيله إلى القاهرة، بحسب ما قال اثنان من مساعديه.

وتابع المصدر الملاحي أن شفيق غادر المطار بعيد وصوله.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات نقلا عن مصدر مسؤول أن "الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء المصري الأسبق غادر اليوم دولة الإمارات العربية المتحدة عائدا إلى القاهرة".

وأضاف المصدر المسؤول أن "عائلة الفريق أحمد شفيق ما زالت موجودة في الدولة بالرعاية الكريمة لدولة الإمارات العربية المتحدة".

وكان شفيق المقيم في الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2012، أعلن الأربعاء أنه ينوي الترشح للانتخابات، موضحا أن بلده "يمر حاليا بالكثير من المشاكل".

ولكنه عاد وأعلن بعد بضع ساعات في شريط مصوّر تلقته وكالة الأنباء الفرنسية في القاهرة أنه "فوجئ بمنعه" من مغادرة الإمارات "لأسباب لا افهمها ولا أتفهمها".

وقالت واحدة من مساعديه في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الفرنسية أنها شاهدت مسؤولين إماراتيين يصلون إلى البيت وقيل لها أن شفيق، الذي يعد منافسا قويا للرئيس عبد الفتاح السيسي، سيتم ترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة.

وأكدت محامية شفيق في القاهرة، دينا عدلي حسين، على صفحتها على فيسبوك "تم القبض على الفريق شفيق من منزله لترحيله الى مصر"، ثم أضافت بعد دقائق "الخبر مؤكد وليس لدي اخبار أكثر مما ذكر".

فرانس 24/أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وصول رئيس الوزراء المصري الأسبق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد ترحيله من الإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24