الحوثيون: المئات من أنصار الرئيس اليمني السابق يسلمون أنفسهم
الحوثيون: المئات من أنصار الرئيس اليمني السابق يسلمون أنفسهم

الحوثيون: المئات من أنصار الرئيس اليمني السابق يسلمون أنفسهم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الحوثيون: المئات من أنصار الرئيس اليمني السابق يسلمون أنفسهم، الحوثيون: المئات من أنصار الرئيس اليمني السابق يسلمون أنفسهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحوثيون: المئات من أنصار الرئيس اليمني السابق يسلمون أنفسهم.

صحيفة اليوم قالت جماعة أنصار الله الحوثية، اليوم الأحد، إن المئات من أنصار الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، سلموا أنفسهم.

وذكرت الجماعة، على لسان مصدر في وزارة الداخلية التابعة لها، أن المئات من المخدوعين بمليشيا الخيانة سلموا أنفسهم للأجهزة الأمنية، وذلك في إشارة إلى القوات الموالية لصالح.

وأضاف المصدر، حسب قناة «المسيرة» الفضائية التابعة للحوثيين، أن هناك محاصرة لمن تبقى من مليشيا الخيانة في أماكن محدودة بالعاصمة صنعاء.

ولم يتسن أخذ تعليق من قبل قوات صالح حول ما أفاد به الحوثيون.

ويوم أمس كانت قد شهدت العاصمة صنعاء، اشتباكات بين مسلحي الحوثي والقوات الموالية لصالح، خلفت العديد من القتلى والجرحى من الجانبين.

وتدور اشتباكات بشكل متقطع اليوم في عدة أحياء بالجهة الجنوبية لصنعاء، دون أن يعرف ما إذا كانت قد أسفرت عن سقوط ضحايا من عدمه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحوثيون: المئات من أنصار الرئيس اليمني السابق يسلمون أنفسهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق