قوات الرئيس اليمني السابق تعزز وجودها في العاصمة اليمنية صنعاء
قوات الرئيس اليمني السابق تعزز وجودها في العاصمة اليمنية صنعاء

قوات الرئيس اليمني السابق تعزز وجودها في العاصمة اليمنية صنعاء صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم قوات الرئيس اليمني السابق تعزز وجودها في العاصمة اليمنية صنعاء، قوات الرئيس اليمني السابق تعزز وجودها في العاصمة اليمنية صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قوات الرئيس اليمني السابق تعزز وجودها في العاصمة اليمنية صنعاء.

صحيفة اليوم عززت قوات المؤتمر الشعبي بقيادة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وجودها في العاصمة اليمنية صنعاء، وخاصة في محيط المنشآت الحيوية والوزارات والمباني الحكومية.

وأشارت قناة «العربية الحدث» الإخبارية، إلى أن قوات «صالح» سيطرت على المدخل الشمالي للعاصمة عند منطقة الأزرقين، علاوة على المواقع الاستراتيجية جنوب العاصمة، كما عززت وجودها في وزارة الداخلية والدفاع ومعسكر النجدة والمطار الدولي.

ولفتت القناة إلى تواصل المعارك العنيفة بين قوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح من جهة وميليشيا الحوثي من جهة آخرى في العاصمة صنعاء بمناطق «عصر، والستين الغربي، والزبيري» ومناطق جنوب العاصمة، ومحيط منزل «صالح»، حيث استمرت المواجهات حتى فجر اليوم وسط سماع انفجارات، وأن العاصمة أصابها الشلل التام، حيث توقفت المدارس والجامعات وخلت الشوارع من المارة والمركبات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قوات الرئيس اليمني السابق تعزز وجودها في العاصمة اليمنية صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق