الصومال: 512 قتيلاً بانفجاري مقديشو بأكتوبر
الصومال: 512 قتيلاً بانفجاري مقديشو بأكتوبر

الصومال: 512 قتيلاً بانفجاري مقديشو بأكتوبر صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم الصومال: 512 قتيلاً بانفجاري مقديشو بأكتوبر، الصومال: 512 قتيلاً بانفجاري مقديشو بأكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الصومال: 512 قتيلاً بانفجاري مقديشو بأكتوبر.

صحيفة اليوم أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية -- أعلنت السلطات الصومالية عن ارتفاع حصيلة القتلى في الانفجارين اللذين استهدفا العاصمة مقديشو إلى 512 شخصاً.

وذكر مسؤولون في اللجنة الحكومية المكلّفة بالتحقيق بالتفجيرين، والمكونة من 11 عضواً، بأن أعداد القتلى بلغت هذا المستوى في 14 أكتوبر/تشرين أول، وقد أضاف المسؤولون خلال مؤتمر صحفي، الأحد، بأن 70 شخصاً لا يزالون في عداد المفقودين وأن الانفجارين تسببا بقتل 295 شخصاً، وأن المصابين بجروح بالغة نقلوا للحصول على علاج إلى تركيا والسودان وكينيا.

شاهد.. ما هي نتائج انفجار مقديشو الصومالية؟Play Overlay

شاهد.. ما هي نتائج انفجار مقديشو الصومالية؟ 1:55

وقد أدى الانفجار الأول الواقع بالقرب من "فندق سفاري" الواقع بقلب المدينة إلى مقتل العشرات ليتلوه انفجار سيارة مفخخة بمنطقة قريبة بعدها بدقائق، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن هذا الهجوم، إلا أن حركة "الشباب" الصومالية المرتبطة بتنظيم "القاعدة" أعلنت مسؤوليتها عن عدة هجمات بسيارات مفخخة في مقديشيو خلال السنوات الماضية.

اقرأ الخبر السابق حول الهجوم: الصومال: ارتفاع عدد قتلى انفجاري مقديشيو إلى 230.. ودبلوماسي قطري بين المصابين

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الصومال: 512 قتيلاً بانفجاري مقديشو بأكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic