فتح وحماس تتفقان على استكمال المصالحة بالقاهرة وإزالة كافة العقبات
فتح وحماس تتفقان على استكمال المصالحة بالقاهرة وإزالة كافة العقبات

فتح وحماس تتفقان على استكمال المصالحة بالقاهرة وإزالة كافة العقبات صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم فتح وحماس تتفقان على استكمال المصالحة بالقاهرة وإزالة كافة العقبات، فتح وحماس تتفقان على استكمال المصالحة بالقاهرة وإزالة كافة العقبات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فتح وحماس تتفقان على استكمال المصالحة بالقاهرة وإزالة كافة العقبات.

صحيفة اليوم قال مراسل RT، اليوم الأحد، نقلا عن مصدر مطلع في القاهرة، إن مواقف فتح وحماس من انجاز المصالحة إيجابية ومتوافقة، بعد جهود حثيثة بذلتها مصر.

وأشار مراسل RT إلى أن الساعات القادمة ستحمل قرارات عملية متوافقة سيتم تطبيقها على أرض الواقع في القطاع.

كما أكد مسؤول ملف المصالحة في حركة فتح وعضو مجلسها المركزي عزام الأحمد، أن فتح وحماس اتفقتا على استكمال المصالحة بالقاهرة وإزالة كافة العقبات.

وأفاد رئيس وفد فتح بأنه تم الاتفاق بشأن الملفات العالقة مثل ملف الموظفين وتسليم الوزارات.

يذكر أن وفدي فتح و حماس كان قد وصلا القاهرة في زيارة مساء الجمعة، وذلك في إطار انهاء الانقسام ولإتمام المصالحة الفلسطينية.

المصدر: RT

ياسين بوتيتي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فتح وحماس تتفقان على استكمال المصالحة بالقاهرة وإزالة كافة العقبات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)