الجزائر.. 32 ألف طالب قدموا طلبات الحصول على تأشيرة فرنسية
الجزائر.. 32 ألف طالب قدموا طلبات الحصول على تأشيرة فرنسية

الجزائر.. 32 ألف طالب قدموا طلبات الحصول على تأشيرة فرنسية صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الجزائر.. 32 ألف طالب قدموا طلبات الحصول على تأشيرة فرنسية، الجزائر.. 32 ألف طالب قدموا طلبات الحصول على تأشيرة فرنسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجزائر.. 32 ألف طالب قدموا طلبات الحصول على تأشيرة فرنسية.

صحيفة اليوم أصدرت القنصلية الفرنسية بالجزائر نحو 8500 تأشيرة للطلبة الجزائريين الراغبين بالدراسة في الجامعات الفرنسية.

وقال مستشار مصلحة التعاون والنشاط الثقافي بسفارة فرنسا في الجزائر غريغور تروميل أن 32 ألف طالب قدموا طلبات الحصول على التأشيرة.

وأشار تروميل إلى أنه تم توقيع أكثر من 850 اتفاقية تعاون بين الجامعات الجزائرية والفرنسية تتعلق أساسا بتبادل الطلاب والأساتذة والتكوين والبحث العلمي.

المصدر: "الخبر" الجزائرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجزائر.. 32 ألف طالب قدموا طلبات الحصول على تأشيرة فرنسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)