غوتيريش يحث أطراف النزاع في اليمن على وقف جميع الهجمات البرية والجوية
غوتيريش يحث أطراف النزاع في اليمن على وقف جميع الهجمات البرية والجوية

غوتيريش يحث أطراف النزاع في اليمن على وقف جميع الهجمات البرية والجوية صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم غوتيريش يحث أطراف النزاع في اليمن على وقف جميع الهجمات البرية والجوية، غوتيريش يحث أطراف النزاع في اليمن على وقف جميع الهجمات البرية والجوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غوتيريش يحث أطراف النزاع في اليمن على وقف جميع الهجمات البرية والجوية.

صحيفة اليوم حث الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، اليوم الأحد، الأطراف المتنازعة في اليمن على وقف جميع الهجمات البرية والجوية.

ودعا غوتيريش، في بيان، إنه يشعر بقلق بالغ من تصاعد القتال في اليمن، مطالبا  باستئناف جميع الواردات إلى اليمن فورا، من أجل "ملايين من الأطفال والنساء والرجال الذين يواجهون خطر المجاعة والمرض والموت بأعداد كبيرة".

ووصل مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، العاصمة السعودية، الرياض، اليوم الأحد، تمهيدا للقاء الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي غدا، الاثنين.

وأفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد، بأن التحالف بقيادة السعودية نفذ ضربات جوية ليلا على العاصمة اليمنية صنعاء بهدف دعم أنصار الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في قتالهم ضد الحوثيين، بعدما أشار صالح إلى إنهاء تحالف أنصاره مع الحوثيين.

المصدر: رويترز + سبوتنيك

قدري يوسف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غوتيريش يحث أطراف النزاع في اليمن على وقف جميع الهجمات البرية والجوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)