الأمم المتحدة تعلن إحصائية بضحايا العنف والإرهاب في العراق خلال نوفمبر
الأمم المتحدة تعلن إحصائية بضحايا العنف والإرهاب في العراق خلال نوفمبر

الأمم المتحدة تعلن إحصائية بضحايا العنف والإرهاب في العراق خلال نوفمبر صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الأمم المتحدة تعلن إحصائية بضحايا العنف والإرهاب في العراق خلال نوفمبر، الأمم المتحدة تعلن إحصائية بضحايا العنف والإرهاب في العراق خلال نوفمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأمم المتحدة تعلن إحصائية بضحايا العنف والإرهاب في العراق خلال نوفمبر.

صحيفة اليوم في إحصائية شهرية جديدة أعلنت بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق "يونامي" عن مقتل وإصابة 381 عراقيا بأعمال العنف والإرهاب خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بالبلد.

وقالت البعثة في بيان صادر يوم الأحد إن 117 مدنيا عراقيا قتلوا وجرح 264 آخرون في أعمال الإرهاب والعنف والنزاعات المسلحة بالعراق في نوفمبر الماضي.

وأكدت الأمم المتحدة أن العاصمة بغداد كانت أشد المناطق العراقية تضررا، إذ أن أعمال العنف التي شهدتها المدينة الشهر الماضي تسببت بمقتل 51 مدنيا وإصابة 150 آخرين.

جدير بالذكر أن إحصائية أكتوبر/تشرين الأول الماضي من اليونامي قدرت عدد ضحايا أعمال الإرهاب والعنف والصراع المسلح في العراق بنحو 114 قتيلا و244 جريحا.

المصدر: السومرية نيوز

إينا أسالخانوفا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأمم المتحدة تعلن إحصائية بضحايا العنف والإرهاب في العراق خلال نوفمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)