مصادر لـRT: الحوثيون يسيطرون على جامع الصالح وميدان السبعين في صنعاء
مصادر لـRT: الحوثيون يسيطرون على جامع الصالح وميدان السبعين في صنعاء

مصادر لـRT: الحوثيون يسيطرون على جامع الصالح وميدان السبعين في صنعاء صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مصادر لـRT: الحوثيون يسيطرون على جامع الصالح وميدان السبعين في صنعاء، مصادر لـRT: الحوثيون يسيطرون على جامع الصالح وميدان السبعين في صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر لـRT: الحوثيون يسيطرون على جامع الصالح وميدان السبعين في صنعاء.

صحيفة اليوم قالت مصادر لـRT، اليوم الاثنين، إن الحوثيين سيطروا على جامع الصالح وميدان السبعين في العاصمة اليمنية صنعاء.

كما أكدت ذات المصادر أن الجماعة تمكنت من السيطرة على محافظة المحويت بالكامل.

وتشهد صنعاء معارك بين قوات الرئيس السابق صالح والمسلحين الحوثيين، ازدادت وتيرتها بعد أن دعا صالح الشعب اليمني إلى الانتفاضة ضد الحوثيين مؤكدا استعداده لبدء صفحة جديدة مع دول الجوار، ووضع حد للحرب الأهلية في البلاد.

يتبع..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصادر لـRT: الحوثيون يسيطرون على جامع الصالح وميدان السبعين في صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)