قيادي حوثي: صالح قتل بعد توقيف سيارته على حاجز وجثته سلمت لحزبه
قيادي حوثي: صالح قتل بعد توقيف سيارته على حاجز وجثته سلمت لحزبه

قيادي حوثي: صالح قتل بعد توقيف سيارته على حاجز وجثته سلمت لحزبه صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم قيادي حوثي: صالح قتل بعد توقيف سيارته على حاجز وجثته سلمت لحزبه، قيادي حوثي: صالح قتل بعد توقيف سيارته على حاجز وجثته سلمت لحزبه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قيادي حوثي: صالح قتل بعد توقيف سيارته على حاجز وجثته سلمت لحزبه.

صحيفة اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة — قال قيادي في جماعة الحوثي، إن الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح قتل، الاثنين، خلال محاولته الهروب من صنعاء إلى منزل له في ضواحي العاصمة.

بعد إعلان الحوثي مقتله.. مقتطفات من تاريخ علي عبدالله صالحPlay Overlay

بعد إعلان الحوثي مقتله.. مقتطفات من تاريخ علي عبدالله صالح 1:10

وأوضح القيادي أن صالح قتل بعد توقيف السيارة التي كان تقله على حاجز قبل أن تندلع الاشتباكات بين عناصر الحاجز ومرافقي الرئيس اليمني السابق، لافتا إلى أن عددا من مساعديه قتلوا أيضا في هذه الاشتباكات دون تحديد عددهم.

ولفت القيادي الحوثي إلى أن جثة الرئيس اليمني السابق أعيدت إلى العاصمة صنعاء حيث تم تسليمها لحزب المؤتمر الشعبي العام، الذي ترأسه علي عبدالله صالح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قيادي حوثي: صالح قتل بعد توقيف سيارته على حاجز وجثته سلمت لحزبه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic