فقدان الاتصال بمراسل لوكالة "سبوتنيك" الروسية في صنعاء
فقدان الاتصال بمراسل لوكالة "سبوتنيك" الروسية في صنعاء

فقدان الاتصال بمراسل لوكالة "سبوتنيك" الروسية في صنعاء صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم فقدان الاتصال بمراسل لوكالة "سبوتنيك" الروسية في صنعاء، فقدان الاتصال بمراسل لوكالة "سبوتنيك" الروسية في صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فقدان الاتصال بمراسل لوكالة "سبوتنيك" الروسية في صنعاء.

صحيفة اليوم أفاد مصدر محلي يمني بأن منزل المراسل المحلي لوكالة "سبوتنيك" الروسية بصنعاء تعرض للاقتحام والتفتيش من قبل مسلحين يرجح أنهم تابعون لجماعة الحوثيين.

وقال أشخاص يعرفون مراسل الوكالة الناطقة باللغة العربية، بأن "منزله تعرض للتفتيش، اليوم الاثنين، من قبل الحوثيين بينما لا يزال مكان تواجده مجهولا".

هذا وكان قد انقطع التواصل مع المراسل وهو مواطن من إحدى الدول العربية، منذ الساعة 14:30 (بتوقيت موسكو) يوم الأحد.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن المكتب الإعلامي لـ"سبوتنيك"، أن الوكالة تبذل قصارى جهدها لمعرفة مصير مراسلها المفقود في اليمن بعد استيلاء الحوثيين على قناة "اليمن اليوم" يوم السبت واحتجزت جميع الصحفيين والعاملين في القناة.

وكان الصحفيون والعاملون في قناة "اليمن اليوم" الذين تم احتجازهم من قبل المسلحين الحوثيين يوم السبت في صنعاء، ويصل عددهم لـ 40 شخصا، قد أعلنوا عن إضرابهم عن الطعام يوم أمس الأحد بسبب مواصلة احتجازهم.

المصدر: سبوتنيك

قدري يوسف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فقدان الاتصال بمراسل لوكالة "سبوتنيك" الروسية في صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)